فريق أميركي لكرة السلة يحتفي بمشجعته كامالا هاريس

بات فوز الرئيس المنتخب جو بايدن في الانتخابات الأميركية يُشكل حافزاً قوياً وكبيراً للعديد من فرق دوري المحترفين لكرة السلة (NBA)، بعد المشاكل العديدة التي عاشها نجوم اللعبة والأجهزة الفنية والإدارات مع الرئيس دونالد ترامب خلال السنوات الماضية.

فريق أميركي لكرة السلة يحتفي بمشجعته كامالا هاريس

بات فوز الرئيس المنتخب جو بايدن في الانتخابات الأميركية يُشكل حافزاً قوياً وكبيراً للعديد من فرق دوري المحترفين لكرة السلة (NBA)، بعد المشاكل العديدة التي عاشها نجوم اللعبة والأجهزة الفنية والإدارات مع الرئيس دونالد ترامب خلال السنوات الأربع الماضية.

وأصبح البيت الأبيض الآن موطناً لمشجعكرة سلة كبير، ويتمثل ذلك المشجع في كامالا هاريس، أول امرأة ستشغل منصب نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية في تاريخ البلاد، والتي تعتبر من جماهير فريق غولدن ستايت ووريورز، الذي يلعب في دوري المحترفين لكرة السلة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن وصول جو بايدن وفريقه إلى البيت الأبيض، سينهي جميع الخلافات التي أشعلها ترامب مع العديد من النجوم والأجهزة الفنية والإدارات.

ولم تخفِ كامالا هاريس دعمها الكبير لفريقها المفضل غولدن ستايت ووريورز، عندما كانت تنشر على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي رسائل الدعم له في المواجهات التي يخوضها في دوري المحترفين لكرة السلة.

بدورها، سارعت إدارة فريق غولدن ستايت ووريورز إلى الاحتفال بفوز كامال هاريس في الانتخابات الأميركية، من خلال إرسال أحد قمصان الفريق للموسم الجديد، مع وضع رقم 30، وتوجيه رسالة إلى نائبة رئيس الولايات المتحدة الجديد.

وقالت رسالة الفريق التي وجهت إلى نائبة رئيس الولايات المتحدة الأميركية الجديد: "تهانينا كامالا بوصولك إلى العاصمة واشنطن"، في إشارة واضحة إلى الاحتفال بما فعلته مع جو بايدن في الانتخابات الرئيسية.

يذكر أن النجم ستيف كوري أحد نجوم فريق غولدن ستايت ووريورز وزوجته عائشة، أظهرا دعمهما الكبير لجو بايدن ولنائبته كامالا هاريس في الانتخابات الرئاسية ضد المرشح الجمهوري الرئيس دونالد ترامب.