ثاقب مالك ورحلته المذهلة كرجل أعمال سيعطيك صرخة من الرعب

ثاقب مالك ورحلته المذهلة كرجل أعمال سيعطيك صرخة من الرعب
ثاقب مالك

العمل الذكي له دائما اليد العليا على العمل الشاق. يعرف سقيب مالك أن الأمر كله يتعلق بكيفية تقدمك وتقديم الأفضل لعملائك والمستخدمين النهائيين.

كرجل أعمال من إنجلترا ، قام بتغيير السيناريو بأكمله لريادة الأعمال. بدأ حياته المهنية كمطور مكدس كامل ثم قام بعد ذلك بغزوه في الإنتاج الموسيقي. نظرًا لاهتمامه الشديد بتكنولوجيا المعلومات ، قام سقيب بتحسين مهاراته وجعل بصمته كمنافس في صناعة التسويق الرقمي.

مؤسس
سقيب مالك هو مؤسس Prestige Perfections ، وهي شركة إعلام رقمي تركز على نمو الفنانين والمشاهير والمؤثرين والشركات. لديه موظفين من جميع أنحاء العالم ، يعملون عن بعد لخلق فرص عمل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك رجل الأعمال الشاب أيضًا شركة مجوهرات من الماس تسمى Ice For Clout ، وهي شركة استضافة ويب تسمى Hosting Vender وبوابة إخبارية باسم Clout News.

Clout News ، هي واحدة من أسرع البوابات نموًا على الإنترنت. من أحدث الأفلام إلى أحدث اتجاهات السوق ، يستخدم Saqib Clout News لإبقاء جمهوره على اطلاع دائم بمعلومات جديدة وأصلية. علاوة على ذلك ، شهد الموقع لاحقًا نموًا كبيرًا وحركة مرور ثابتة مع وجود قوي على جوجل وباقي محركات البحث

حافظ ثاقب مالك على مرونة حياته العملية وتجربة العديد من المساعي. إدارة المشاهير هي ريشة أخرى في قبعته. وقد عمل للعديد من العلامات التجارية والفنانين النخبة بما في ذلك Juicy J و Chloe Crowhurst و DJ Shadow و Pitbull و Janet Jackson و Warner Bros و 300 Entertainment وغيرها الكثير.

تدور نظريته حول النجاح حول "إقامة الاتصالات والعملاء والمستثمرين والشركاء والصحافة. بناء الثقة وتحدث لغتهم. هذه هي الأشياء الصغيرة التي تهم. "

لذلك ، في سنوات مراهقته بينما كان الجميع مشغولاً بالاحتفال ، اتخذ صائب مالك طريقًا مختلفًا تمامًا. إنه في طريقه ليصبح واحدًا من أصغر رجال الأعمال وأكثرهم نجاحًا في عصره.