الحلاق المفضل لدي الممثل العالمي ويل سميث عند زيارته لدبي

الحلاق المفضل لدي الممثل العالمي ويل سميث عند زيارته لدبي

حلاق المشاهير

Rabi Sfaxi - Rabi the Barber

الحلاق المفضل لدي الممثل العالمي ويل سميث عند زيارته لدبي...

الجميع يعلمون أنك لا تلجأ إلى الغش في عملك - يصعب الحصول على حلاق رائع، لذلك ليس من المستغرب أن يكره معظم الرجال تغيير مصفف شعرهم المفضل، ربما لهذا السبب يستمر ويل سميث في الذهاب إلى صالون الحلاقة "بيتس آند كتس" , Rabi Sfaxiمتى كان في دبي.

النجم الشهير، وهو أحد المعجبين القدامى بدولة الإمارات، كان في دبي الأسبوع الماضي، حيث قرر الذهاب إلى صالون الحلاقة.

رحب صالون الحلاقة Rabi Sfaxi - Rabi the Barber بالنجم مرة أخرى وفقًا لصحيفة ذا ناشيونال، وشارك صورة سميث على إنستغرام، بعنوان: "نسعى دائمًا للحفاظ على المظهر المتألق  في كل مرة يكون في المدينة!

تم إطلاق صالون الحلاقة الرائع في الحي من قبل "دي جي بليس" في عام 2013.

وقد تم نقله مؤخرًا إلى بوكس بارك، ويضم هذا الصالون الرائع مجموعة من مصففي الشعر المحترفين، الذين لديهم العديد من المعجبين، وخاصة المشاهير والذين يعدون كزبائن مخلصين - بما في ذلك "دي جي سنيك" و "ني-يو" حيث يترددون على الصالون كلما كانوا في المدينة، بالإضافة إلى أحدث قصات الشعر، وتشذيب اللحى وصبغ الشعر، تتوافر أيضًا وجهة العناية بالرجال مثل عمليات تجميل الأظافر، والبديكير، وجلسات المساج، وكل ما يخص العناية بالوجه.

أفصح نجم I Am Legend سابقًا عن حبه للمنطقة - لا سيما دبي - معلنًا خلال زيارته للمدينة العام الماضي أنه يحب "طاقتها". قال في مؤتمر صحفي أثناء تواجده في المدينة من أجل العرض الأول لفيلم  Suicide Squad: "جئت إلى هنا لأول مرة منذ حوالي 15 عامًا، في وقت قالوا فيه إن 40% من جميع الرافعات في العالم تتواجد في دبي، وأن الأفق بأكمله كان عبارة عن رافعات". "عندما هبطت بي الطائرة إلى هنا، تخيلت أن هذه هي الطريقة التي سأبني بها المدينة إن كنت سأقوم ببناء واحدة. إن تصميمها يتوافق حقًا مع من أكون. أنت لا تعرف أبدًا لماذا تتحدث المدينة إليك. قد تكون طاقة التقدم التي تحيط بالمدينة، الناس، التصميم، الأفكار".

 

https://www.rabithebarber.com

https://www.instagram.com/rabithebarber