أنس جابر تتقدم في التصنيف وتوجه رسالة للجماهير

تقدمت لاعبة التنس التونسية أنس جابر مركزين في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، الذي صدر اليوم الاثنين عن الاتحاد الدولي للعبة، لتأتي بالمركز الـ25 للمرة الأولى في مسيرتها.

أنس جابر تتقدم في التصنيف وتوجه رسالة للجماهير

 

تقدمت لاعبة التنس التونسية أنس جابر مركزين في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، الذي صدر اليوم الاثنين عن الاتحاد الدولي للعبة، لتأتي بالمركز الـ25 للمرة الأولى في مسيرتها.

وقفزت أنس من المركز الـ27 إلى المرتبة الـ25، بفضل وصولها إلى الدور النهائي لبطولة تشارلستون 2 الأميركية، لكنها خسرت من الأسترالية أسترا شارما، المصنفة 165 عالميا (6-2 و5-7 و1-6).

ووجهت أنس جابر رسالة للجماهير، في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع (فيسبوك)، كتبت فيها: "شكرا لكم جميعا على دعمكم، إنه يوم سيئ، سأواصل العمل بقوة حتى أحقق أهدافي، شكرا للجماهير ومدربي عصام الجلالي ومدرب اللياقة كريم كمّون".

ومن جهته، نشر مدرب اللياقة كريم كمّون، وهو زوج أنس، صورة مؤثرة جمعته بالنجمة التونسية بعد نهاية المباراة، وهو بصدد مؤازرتها والحديث إليها من أجل الرفع من معنوياتها، في لقطة لقيت تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ووجّه كمّون رسالة للمصنفة الـ25 عالميا، في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع (فيسبوك)، معلّقا : "بغض النظر عن النتيجة، فإن قوتك وصلابتك تتقدمان، لنواصل العمل ونبقى إيجابيين، وحتما سنصل إلى ما نريد".

وخلّفت هزيمة أنس جابر في الدور النهائي مرارة كبيرة في الشارع الرياضي بتونس، نظرا لأن النجمة العربية كانت تسير في طريق مفتوح نحو إحراز لقب بطولة تشارلستون 2، بعد أن تألقت بشكل لافت وهزمت كل منافساتها من دون عناء، قبل الوصول إلى المباراة النهائية.

Thank you everyone for you support. Today it wasn’t meant to be. I will keep working hard and achieve my goals. Special...

Posted by Ons Jabeur on Sunday, 18 April 2021