ميسي يحرج برشلونة بالغياب عن قمة نصف نهائي كأس السوبر

 خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة فريقه برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، التي تقام على ملعب "نويفو أركانخيل".

ميسي يحرج برشلونة بالغياب عن قمة نصف نهائي كأس السوبر

 

 خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من قائمة فريقه برشلونة لمواجهة ريال سوسيداد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، التي تقام على ملعب "نويفو أركانخيل".

ورغم حضوره إلى ملعب المواجهة، لم يجلس "البرغوث" حتى على دكة البدلاء، بسبب بعض الانزعاجات العضلية التي عانى منها قائد برشلونة، وأجبرته على مغادرة اللقاء الأخير للبرسا أما غرناطة في مسابقة الدوري.

ولم يشارك ميسي في التدريبات الصباحية التي أجراها الفريق الكتالوني، الأربعاء، وهو ما أثار التكهنات حول غيابه عن قمة الكأس، الأمر الذي سيربك حساب المدير الفني الهولندي رونالدو كومان، بسبب أهمية اللقاء، وصعوبة المنافس الذي كان متصدرا لترتيب الليغا هذا الموسم في عدة جولات.

ويأتي غياب ميسي في توقيت حساس للبارسا، وجاء بعد بداية مميزة خلال عام 2021، نجح فيها الفريق في الفوز بجميع المباريات التي خاضها حتى الآن وسط تألق واضح من قائده.

وسيحاول الخط الأمامي للفريق الكتالوني، المكون من عثمان ديمبلي، وأنطوان غريزمان وبرايثوايت، تعويض غياب نجم الفريق الأول والتأهل للقاء النهائي، بانتظار الفائز من لقاء ريال مدريد وأثلتيك بيلباو.