طابعة نفث الحبر الأوتوماتيكية ذات الأحرف الكبيرة ( اس واي سي جت) في صناعة التغليف الخارجي

طابعة نفث الحبر الأوتوماتيكية ذات الأحرف الكبيرة ( اس واي سي جت) في صناعة التغليف الخارجي

طابعة نفث الحبر الأوتوماتيكية ذات الأحرف الكبيرة CYCJET في صناعة التغليف الخارجي

مع زيادة الطلب على طابعات نفث الحبر ، يزداد المحتوى والوظائف والدقة والمتطلبات الأخرى لطابعات نفث الحبر. لذلك ، دخلت الطابعات النافثة للحبر كبيرة الحجم في عيون المستخدمين تدريجياً وقبلها العملاء تدريجياً.

نظرًا للتنوع الكبير في منتجات التغليف الخارجي والشحنات الكبيرة ، من الضروري رش الأكواد على الأكياس المنسوجة والكرتون لمنتجات التعبئة والتغليف الخاصة بهم للتمييز بين أنواع المنتجات والمواصفات.

أصنافها متنوعة ومن المستحيل طباعة المحتوى المطلوب على المنتج على دفعات ، مما يزيد من تكلفة الطباعة. لذلك ، بعد العديد من التحقيقات ، يتم تحديد طابعات نفث الحبر كبيرة الحجم. تتبنى معدات ترميز نفث الحبر هذه تقنية ترميز نفث الحبر المتقدمة الدولية ، جنبًا إلى جنب مع سنوات خبرة شركتنا في تطوير وإنتاج طابعات نفث الحبر المحمولة ، وأخيراً تم تطويرها وإنتاجها وطرحها في السوق بنجاح. نظرًا لأن آلة الطباعة الرقمية النافثة للحبر تستخدم شاشة تعمل باللمس للتحرير عبر الإنترنت ، فلا يلزم توصيل البطارية المدمجة القابلة لإعادة الشحن بالكمبيوتر ، ويمكن إدخال خرطوشة الحبر في مكانها. بعد إدخال المحتوى ، يمكنك الطباعة مباشرة ، والعملية بسيطة. مزايا هذه الطابعة النافثة للحبر كبيرة الحجم:

  1. يمكنها الطباعة بإرتفاع أقصى 71mm ، والذي يمكن أن يلبي إحتياجات الطباعة للأحرف المادية وخطوط المصفوفة النقطية ، ويمكنها طباعة محتوى واضح جدا وجميل.
  2. زيادة وظيفة الملفات ذات الصلة. اربط العديد من المعلومات المجمعة معًا ، واضغط على مفتاح التبديل لرش الأولى ، ثم اضغط على تبديل لرش الثانية ، حتى آخر ملف مرتبط ، ثم اطبع في دورات. وبهذه الطريقة ، لا تحصل فقط على رأس واحد 71 مم ، ولكن أيضًا تحصل على تنسيق أكبر لنفث الحبر. الآلة سهلة التشغيل ، ومحمولة ، وتستخدم جميع الأحبار المستوردة الصديقة للبيئة وغير الملوثة ، لذلك بجانب توفير التكاليف للمؤسسة ، فإنها تعمل أيضًا على تحسين كفاءة عمل العمال ؛
  3. تتميز الطابعة النافثة للحبر ذات الأحرف الكبيرة بدقة عالية ، والتي يمكن أن تصل إلى 300 نقطة في البوصة ، لذلك يمكنها طباعة خطوط وشعارات ورموز شريطية أكبر. يعتبر هذا النوع من الخطوط أكثر لفتًا للنظر على المنتج ، والذي يمكنه إبراز محتوى الطباعة بشكل فعال ، كما أن الطباعة رائعة ، والتي يمكن أن تضيف نقاطًا إلى المنتج وصورة الشركة بشكل فعال ؛

 

  1. يمكنك طباعة أسطر متعددة من المعلومات. طابعة نفث الحبر للتغليف الخارجي CYCJET C700 ، مع ارتفاع 7 سم ، لا يوجد حد لعدد خطوط الطباعة ، ويمكن أن يصل أصغر خط أحادي الخط إلى 2 مم. ويمكن طباعة النماذج وقوائم مكونات المنتج وما إلى ذلك ، بدلاً من الملصقات ، وتوفير التكاليف!

 

 

 

  1. سرعة الطباعة سريعة نسبيًا ، والمحتوى الثابت للطباعة هو أن السرعة الخطية للطباعة ذات الأحرف الكبيرة يمكن أن تصل إلى 60 مترًا / دقيقة ، مما يضع الأساس لترميز خط التجميع على نطاق واسع.

 

  1. الطابعة النافثة للحبر كبيرة الحجم لها وظائف مميزة. من خلال شاشة اللمس الخاصة بها ، يمكن تحرير المعلومات مباشرة ، ويمكن أن تدعم البرامج المخصصة لتحقيق الاتصال الفعال بين طابعة نفث الحبر وأنظمة الإدارة مثل ERP ، بحيث يمكن تغيير معلومات الطباعة في الوقت الفعلي والمعلومات يمكن جمعها في الوقت الفعلي ، وهو أمر مناسب للإدارة!

 

  1. إن آلة ترميز الأحرف الكبيرة عبر الإنترنت هي أكثر ملاءمة ويمكن أن تتوافق بشكل جيد مع خط إنتاج العميل دون أن تشغل مساحة. حتى ان الطابعة النافثة للحبر يمكن تركيبها مباشرة مع خط التجميع أو دمجها مع خط الإنتاج.

 

CYCJET هو الاسم التجاري لشركة Yuchang Industrial Company Limited. كشركة مصنعة ، تمتلك CYCJET أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال التشفير الذكي R & D وحلول الطباعة بالليزر في شنغهاي بالصين. تحتوي الآلة المصنعة على طابعة نافثة للحبر محمولة ذات طابع كبير ، آلة وسم بالليزر ، طابعة نافثة للحبر عالية الدقة ، طابعة نفاثة يدوية DOD ، طابعة نفث الحبر TIJ.

الشخص المسؤل: ديفيد جوو

الهاتف: +86-21-59970419  تحويلة 8008

التفلون المحمول: +86-139 1763 1707

البريد الإلكتروني: sales@cycjet.com

الموقع الإلكتروني : https: //cycjet.com/

الفيديو المرجعي: https://youtu.be/yLduAILy-1A

الفيسبوك: https://www.facebook.com/cycjet/posts/1887771261371662

علي بابا:

https://cycjet.en.alibaba.com/product/60709725757-803443696/CYCJET_C700_Industrial_Inkjet_Coding_Printer_for_Carton_Barcode_Printing.html?spm=a2700.shop_index.89.1.601f43a5XPG1oZ