تصرف غريب... توتي حيّا خصم روما بعد تعثره في الدوري الإيطالي

ما زال فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، محلّ اهتمام الجماهير في المدينة، وكذلك الإعلام الإيطالي، غير أن تصرّف هذا اللاعب بعد لقاء فريق ضد بنيفنتو في الدوري، قد يهزّ صورة اللاعب السابق لدى الجماهير.

تصرف غريب... توتي حيّا خصم روما بعد تعثره في الدوري الإيطالي

ما زال فرانشيسكو توتي، أسطورة نادي روما، محلّ اهتمام الجماهير في المدينة، وكذلك الإعلام الإيطالي، غير أن تصرّف هذا اللاعب بعد لقاء فريق ضد بنيفينتو في الدوري الإيطالي، قد يهزّ صورة اللاعب السابق لدى الجماهير.

وحسم التعادل السلبي، لقاء روما وبنيفينتو، لحساب الجولة 23 من "الكالتشيو"، الأحد الماضي، وهي نتيجة أغضبت جماهير روما التي كانت تنتظر أن يحقق فريقها انتصاراً يدعم به مركزه ضمن الرباعي الأول.

وبعد نهاية المباراة، نشر فيليبو إنزاغي، مدرب بنيفينتو، تدوينة على حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيّا من خلالها مجهودات لاعبي فريقه خلال هذه المباراة، خاصة وأنّ الفريق أنهى اللقاء محروماً من خدمات المدافع البولندي كميل غليك بعد طرده.

ووفق صحيفة "لاغزيتا ديللو سبورت" الإيطالية، كان توتي، ضمن آلاف عبّروا عن إعجابهم بمنشور مدرب بنيفينتو، وهو تصرّف أثار جماهير روما، وطرح العديد من الأسئلة بخصوص سبب ما أقدم توتي على فعله باعتبار أن علاقته بنادي العاصمة قوية.

ويبدو أنّ قائد روما السابق، أراد توجيه تحيّة لزميله السابق في المنتخب الإيطالي، لأنّ توتي وإنزاغي لعبا العديد من المباريات الدولية، ولكن هذا التصرّف لم يجد تفاعلاً من قبل جماهير نادي العاصمة.