السلة الأميركية: سقوط ليكرز للمرة الثالثة توالياً

تعرض بطل السلة الأميركية الموسم الماضي، لوس أنجليس ليكرز، لخسارة جديدة في منافسات الدوري وهذه المرة أمام منافسه واشنطن ويزاردز، ولم يشفع له نجمه ليبرون جيمس في هذه المواجهة رغم تسجيله عددا كبيرا من النقاط وتقديمه أداءً ممُيزاً كالعادة.

السلة الأميركية: سقوط ليكرز للمرة الثالثة توالياً

تعرض بطل السلة الأميركية الموسم الماضي، لوس أنجليس ليكرز، لخسارة جديدة في منافسات بطولة الدوري وهذه المرة أمام منافسه واشنطن ويزاردز، ولم يشفع له نجمه ليبرون جيمس في هذه المواجهة رغم تسجيله عدداً كبيراً من النقاط وتقديمه أداءً ممُيزاً كالعادة.

وتعرض فريق لوس أنجليس ليكرز لخسارته الثالثة توالياً في بطولة الدوري بعد أن سقط أمام واشنطن ويزاردز بعد التمديد (127 – 124)، جاءت الخسارة رغم الأداء القوي الذي قدمه النجم ليبرون جيمس في المواجهة ولم ينجح في تجنيب فريقه الخسارة، ليبقى الفريق في المركز الثالث في ترتيب المنطقة الشرقية.

وسجل ليبرون جيمس 31 نقطة وصنع 9 متابعات و13 تمريرة حاسمة في المباراة، في وقت كان كل من برادلي بيل وراسل ويستبروك الأفضل من جانب فريق واشنطن ويزاردز، وسجل الأول 33 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، أما الثاني فسجل 32 نقطة و14 متابعة و9 تمريرات حاسمة، ليُساهم الثنائي في هذا الفوز.

وبالنسبة لفريق يوتا جاز، حقق الفريق الفوز رقم 25 هذا الموسم مقابل 6 خسارات، وكان النجم دونوفان ميتشل أكثر المساهمين في هذا الانتصار، وذلك بتسجيل 23 نقطة و8 تمريرات حاسمة، ليعود متصدر الدوري إلى مُسلسل الانتصارات من جديد.

وفي مباراة أخرى، سجل اللاعب تيم هاردواي 29 نقطة وزميله السلوفيني لوكا دونتشيتش 21 نقطة، ليُساهم الثنائي في عودة فريق دالاس مافريكس للانتصارات، وذلك على حساب فريق ممفيس غريزليز بنتيجة (103 – 92)، في وقت ساهم أيضاً غايلن برونسون بـ19 نقطة في المواجهة.

هذا وحقق فريق فينيكس صانز انتصارا مهما على فريق بورتلاند ترايل بلايزرز (132 – 100)، وسجل اللاعب ديفن بوكر 34 نقطة في اللقاء، ليُساهم في تحقيق فريقه للفوز الـ12 في المباريات الـ14 الأخيرة، هذا وأضاف اللاعب دي أندري أيتون 19 نقطة في المواجهة.